الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائد بالاحتلال حاول مطاردة فلسطينيين فأصيب بنيران صديقة

قوات الاحتلال

قوات الاحتلال

أيمن عبدالمنعم

A A

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت بإصابة قائد لواء جوش عتصيون وجندي مرافق له برصاص زملائه، خلال مطاردتهم لأحد الفلسطينيين الذين نفذوا عملية ضد المستوطنين في منطقة جوش عتصيون، بالقرب من بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن عددا من الفلسطينيين حاولوا تنفيذ عملية دهس ضد أحد أفراد الأمن بالقرب من كرمي تسور، إلا أن الاحتلال الإسرائيلي تمكن من تحييد المنفذين، حسبما نقلت وسائل إعلام عبرية.

وأضاف إعلام الاحتلال، أن عملية أخرى وقعت داخل جوش عتصيون، وهي انفجار سيارة داخل محطة وقود، لكن الاحتلال تمكن من استهداف الفلسطيني منفذ العملية والقضاء عليه.

ووفقاً للتقارير الإعلامية، لم يحدد جيش الاحتلال ما إن كانت هناك صلة بين العمليتين وبين إصابة قائد لواء جوش عتصيون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search