الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لما بغيب برجع بهيبتي»، ويجز يكشف سبب اختفائه بعد أنباء اعتزاله

ويجز من العلمين

ويجز من العلمين

ندى يوسف وتصوير_ندى فتح الله

A A

بعد فترة كبيرة من اختفاء مطرب الراب ويجز عن الساحة، اعتقد البعض أنه يفكر في الاعتزال، خاصة في ظل إحيائه حفلات غنائية على فترات متباعدة، وانتشرت أنباء اعتزاله على السوشيال ميديا.

وقرر ويجز أن يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ما تم تداوله مؤخرا عن اعتزاله الغناء، معلنا عن أعماله الغنائية المقبلة، وجاء ذلك خلال حفله الذي أحياه في ختام النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024.

ويجز من ختام مهرجان العلمين

وأكد ويجز، أنه لم يعتزل الغناء كما انتشر على السوشيال ميديا، موضحا أنه يستعد لطرح أغنية جديد خلال الفترة المقبلة عبر يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى.

ويجز من ختام مهرجان العلمين

وقال: «ببتحبوا الشائعات، بكون قاعد في البيت في حالي ألاقي واحد طالع يقول ويجز مش عارف إيه.. وأنا كنت مختفي عشان بعمل أغنية جديدة هتنزل قريب، لما بغيب برجع بهيبتي».

ويجز من ختام مهرجان العلمين

حفل ويجز بمهرجان العلمين

وفي ذات السياق، أحيا مطرب الراب ويجز، حفلا غنائيا أسطوريا في ختام مهرجان العلمين بنسخته الثانية، وسجل الحفل أعلى معدلات حضور من مختلف الأعمار والفئات.

 أسعار تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين 2024

وأعلنت الشركة المتحدة منذ فترة عن فتح باب الحجز لحفل ويجز، وطرحت التذاكر عبر الموقع الخاص بتذكرتي، وجاءت الأسعار كالتالي:

ـ الفئة الأولى بـ 500 جنيه.

- الفئة الثانية بـ 800 جنيه.

- فئة «High Tables» بـ 50 ألف جنيه «الطاولة بـ 6 مقاعد».

- فئة «Lounges» بـ 80 ألف جنيه «طاولة بـ 8 مقاعد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search