الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بعد تبكيرها

مرتبات شهر سبتمبر

مرتبات شهر سبتمبر

تقى محمود

A A

يقترب العام الدراسي الجديد ويقترب معه تساؤلات المواطنين حول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، وذلك لما لديهم من التزامات ومصاريف تتزايد مع دخول الدراسة، إذ يحتاج الطلاب لشراء الأدوات المدرسية، ودفع المصروفات، وشراء الكتب وغيرها من الالتزامات التي تقع على عاتق المواطن مع بداية كل موسم دراسي، خاصة إذا كان لديه أكثر من طفل في مراحل تعليمية مختلفة.

صرف مرتبات شهر سبتمبر

وأعلنت وزارة المالية عن تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة من يوم 22 سبتمبر المقبل.

وعلق شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، على  تبكير مواعيد صرف مرتبات سبتمبر، قائلًا، إن موعد صرف المرتبات سيبدأ من يوم 22 سبتمبر، والمتأخرات تصرف في أيام أيام 8، 9، 10 أكتوبر المقبل.

وأضاف رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أن جميع مستحقات العاملين في الدولة  ستتم إتاحتها في ماكينات الـatm، وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.

حقيقة تبكير صرف المرتبات

نفت وزارة المالية الشائعات التي تفيد بتبكير صرف مرتبات سبتمبر 2024 قبل بداية العام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن استحقاق الرواتب سيكون في اليوم التالي لبدء العام الدراسي، مما ينفي أي علاقة بين مواعيد الصرف وبداية الدراسة.

أخبار سارة للموظفين من وزارة المالية

وقدمت وزارة المالية أخبارًا سارة للموظفين العاملين في القطاع الحكومي، حيث أكدت أن صرف متأخرات شهر أغسطس سيتم خلال أيام 8، 9، و10 سبتمبر. كما أوضحت أن أماكن صرف المرتبات تشمل ماكينات الصراف الآلي (ATM)، فروع البنوك المختلفة، ومكاتب البريد المصري.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search