الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتفالا بعيد ميلاد ملكة الأردن، نداء شرارة تطرح أغنية جديدة

نداء شرارة

نداء شرارة

ندى يوسف

A A

تزامنا مع حلول عيد ميلاد ملكة الأردن، رانيا عبد الله، اليوم السبت، طرحت المطربة نداء شرارة، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «نفخر بملكة هاشمية»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى، احتفالا بهذه المناسبة.

واعتادت نداء شرارة، على مشاركة العائلة الهاشمية، أوقات فرحهم، فمن المعروف عنها حبها الكبير للملكة رانيا عبد الله، التي تحرص على مشاركتها في جميع مناسباتها ومن بينها حفل زفاف ابنها الملك عبد الله.

أغنية «نفتخر بملكة هاشمية»

أغنية «نفخر بملكة هاشمية» من كلمات وألحان نداء شرارة، توزيع موسيقي خالد مصطفى، ويتضمن فيديو كليب الأغنية عدة لقطات من مشاركات الملكة رانيا في الأردن وإشرافها على المبادرات التي تكفلها.

ونشرت نداء شرارة، الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وحرصت على تهنئة الملكة رانيا عبد الله بعيد ميلادها.

وكتبت: «كل عام وجلالة الملكة رانيا العبدلله بألف خير بمناسبة عيد ميلادها الميمون كل عام وأنتي الملهمة. سيدتي نفخر بملكة هاشمية. هذا العمل يعبر عن جزء بسيط من ما يحمله قلبي. من حب وتقدير لملكتنا الغالية. من القلب للقلب».

آخر أعمال نداء شرارة

وسبق وأن كشفت الفنانة نداء شرارة في تصريحات سابقة عن كواليس أغنيتها «ومعاك» التي طرحتها منذ عدة أشهر عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب» وذلك بعد انضمامها لقائمة الأعلى مشاهدة.

وأكدت «شرارة» في تصريح سابق لـ«الجمهور»، أنها بدأت التحضيرات للأغنية قبل شهر من طرحها، حتى تظهر بهذا الشكل اللائق.

وأوضحت أنها سافرت إلى مصر حتى تسجل الأغنية بأحد الأستوديوهات هنا، ومن ثم عادت مرة أخرى إلى الأردن.

وأشارت «شرارة»، إلى أنها أرادت أن يكون فيديو كليب الأغنية بهذه البساطة حتى يتناسب مع كلمات الأغنية، مردفه: «وركزت أكتر على أن الأغنية تطلع حلوة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search