الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقيادة حسين لبيب، مجلس الزمالك يزور معسكر الفريق في برج العرب

حسين لبيب

حسين لبيب

حسين العجيلي

A A

حرص حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان، عضو المجلس والمشرف على الكرة، على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقام في برج العرب مساء أمس الجمعة.

وعقد الثلاثي، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني وأكدوا على دعم الإدارة لهم، وثقتهم في الفريق على المنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد.

وأكد الثلاثي، للجهاز الفني على تلبية كافة مطالبهم في الفترة المقبلة، وثقتهم في الجميع على تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

مباريات ودية هامة تنتظر الزمالك في معسكر برج العرب

وكان الزمالك بدأ معسكره المغلق أمس الجمعة ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي مساء اليوم،  السبت، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

ويختتم الفريق ودياته بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر، قبل العودة إلى القاهرة لاستكمال الاستعدادات للموسم الجديد.

وهذا المعسكر يأتي في إطار استعدادات الزمالك لموسم حافل بالتحديات، سواء على المستوى المحلي أو القاري، حيث يطمح الفريق لتحقيق انطلاقة قوية في البطولات التي سيشارك فيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search