الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: سياسات هاريس تجاه الحدود تسببت في موت 325 ألف طفل

دونالد ترامب

دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

علق الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، على الانسحاب الأمريكي من أفغانستان الذي وقع منذ 3 أعوام تقريبًا.

وقال الرئيس الأمريكي السابق ترامب، خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، إن كامالا هاريس وجو بايدن، تسببوا في مقتل 13 من الجنود الأمريكيين، خلال الانسحاب الفاشل من أفغانستان، واصفًا إياهم بالمسؤولين الفاشلين وغير المسؤولين.

وهاجم ترامب، من السياسات الأمريكية التي ابتعتها الإدارة الديمقراطية خلال السنوات الأربع الماضية قائلًا، إن إدارة قيصر الحدود "هاريس"، لمسألة الهجرة غير الشرعية عبر حدودنا، كانت سببًا في خسارة 325 ألف طفل، الذي ماتوا على الحدود أو انخرطوا في أعمال عبودية.

وتابع ترامب، إن كامالا هاريس تعهدت بمنح العفو الجماعي والجنسية للملايين من المهاجرين غير الشرعيين، الذي سمحت لهم بالدخول عبر الحدود، وهو ما سيؤدي بصورة تلقائية إلى إلغاء الرعاية الطبية والضمان الاجتماعي الذي يتمتع به المواطن الأمريكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search