الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنتر ميلان يكتسح أتالانتا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي (فيديو)

لاعب انتر ميلان

لاعب انتر ميلان

إسلام عبدالجليل

A A

حقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على ضيفه أتالانتا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

افتتح الإنتر التسجيل مبكرًا عندما سجل بيرات ديمسيتي، لاعب أتالانتا، هدفًا بالخطأ في مرماه بعد مرور 4 دقائق من بداية اللقاء. وأضاف نيكولو باريلا الهدف الثاني للنيراتزوري في الدقيقة العاشرة.

في الشوط الثاني، عزز المهاجم الفرنسي ماركوس تورام تقدم إنتر بتسجيله هدفين في الدقيقتين 47 و56، ليؤكد هيمنة فريق الأفاعي على المباراة.

بهذا الفوز، تصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن تورينو، حيث تساوى الفريقان برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد أتالانتا عند 3 نقاط ليحتل المركز الحادي عشر.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search