الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قانون الإجهاض يثر الجدل مجددا فى أمريكا، ترامب يرفض تشريع جديد في فلوريدا

دونالد ترامب في التجمع الانتخابي

دونالد ترامب في التجمع الانتخابي

أيمن عبدالمنعم

A A

علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على التشريعات التي تنوي ولاية فلوريدا اتخاذها بشأن قانون يبيح الإجهاض داخل الولاية حتى الشهر التاسع.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال التجمع الانتخابي في ولاية بنسلفانيا، إنه سيصوت بـ"لا" على التعديل رقم 4 في فلوريدا، والذي من شأنه أن يشرع الإجهاض حتى الشهر التاسع، موضحًا أنه تشريع غير مقبول ولذا سأصوت بـ "لا" لهذا السبب.

وأضاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد 67 يومًا من الآن، سنفوز بولاية بنسلفانيا في الانتخابات المقبلة، وسنهزم "الرفيقة" كامالا هاريس، وسنجعل الولايات المتحدة أعظم مرة أخرى مما كانت عليه في أي وقت مضى.

وتابع ترامب: “معًا سنناضل جميعًا من أجل تأمين الحدود الخاصة بنا ومنع الهجرة وتدفق المهاجرين عبرها، وسنعمل على إنهاء الحروب الخارجية التي لا تنتهي، والدفاع عن العمال في الولايات المتحدة الأمريكية”، مؤكدًا أنه يجمع كافة القوى من أجل هزيمة الفساد الحكومي التي تعاني منه الولايات المتحدة، واستعادة حرية التعبير وجعل أمريكا أقوى مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search