الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد هجمات حزب الله ضد الجليل، الاحتلال يدعو سكان الشمال للاحتماء بالملاجئ

حزب الله

حزب الله

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مراسل القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان أحمد سنجاب، إن رشقة الصاروخية خرجت من الجنوب اللبناني، باتجاه أحد المواقع الإسرائيلي في الجليل الغربي شمال إسرائيل.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية، أن جنوب لبنان شهد تحليق كثيف للطيران الحربي الإسرائيلي، خاصة في أجواء القطاع الغربي للجنوب اللبناني، مضيفًا أن القصف المدفعي الإسرائيلي استهدف أطراف بلدة زبقين بجنوب لبنان.

في هذا السياق، قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أصدرت تعليمات ببقاء سكان بلدات الجليل الغربي المحتل بالقرب من الملاجئ والأماكن المحصنة، بعد الرشقات الصاروخية التي أطلقت من الجنوب اللبناني صوب الجليل الغربي المحتل في شمال إسرائيل.

وقالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أن حزب الله اللبناني، يطلق بصفة يومية مسيرات بسبب قدرتها العالية على تجاوز الدفاعات الجوية الإسرائيلي، موضحة، ان مسيرات حزب الله اللبناني أسقطت قتلى وجرحى وأَضرت بالبنى التحتية وأقلقت المؤسسات الأمنية الإسرائيلية.

حزب الله يعلن شن مجموعة من الهجمات

في السياق ذاته، أعلن حزب الله اللبناني خلال بيان له، قيام عناصره بقصف مربض مدفعية تابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، ضمن الكتيبة 411، في نافه زيف ومقر قيادة اللواء الغربي 300 في ثكنة يعرا، وانتشارًا للجنود في محيطه، باستخدام مجموعة من صواريخ الفلق والكاتيوشا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search