الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من نقيب قراء الجمهورية على واقعة تقبيل قدم الشيخ حجاج هنداوي

الشيخ حجاج هنداوي

الشيخ حجاج هنداوي

أسماء أبو شادي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيخ حجاج هنداوي وهو يتلو القرآن الكريم في إحدى الأمسيات الخاصة، حيث أقدم أحد الشباب الحاضرين على تقبيل قدمه، فى واقعة أثارت حالة من الجدل علي السوشيال ميديا.
 

يجب على المستمعين احترام تلاوة القرآن الكريم

وعن هذه الواقعة، علق الشيخ محمد صالح حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب قراء الجمهورية، بأنه يجب على المستمعين احترام القرآن الكريم.

وأضاف شيخ عموم المقارئ المصرية، في بيان له، أن الشيخ حجاج الهنداوي من القراء الملتزمين، ووضع في موقف محرج، وهذا الشخص فاجأ الشيخ بذلك الفعل، وهو حاول إبعاده ونهيه عن هذا الفعل. 

وتابع، أن المستمعين عليهم احترام القرآن، وعدم الإتيان بأفعال أو أقوال لا تليق بكتاب الله، ومثل هذه الأفعال من جانب المستمعين يجب أن تتوقف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search