الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضوء فى آخر النفق، كيف احتفلت صفحة بيراميدز على "إكس" بالتتويج بكأس مصر؟

بيراميدز

بيراميدز

إسلام عبدالجليل

A A

احتفلت صفحة نادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” بتحقيق أول لقب في تاريخ النادي، بالتتويج بكأس مصر 2024 بعد انتصاره الفريق السماوي على فريق زد بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد برج العرب.

ونشر بيراميدز عبر صفحته الرسمية: «وتهدينا الحياة أضواء في آخر النفق، سيداتي سادتي بيراميدز بطل كأس مصر».

حقق فريق بيراميدز إنجازًا تاريخيًا بتتويجه بأول لقب في تاريخه، حيث حصد كأس مصر 2024 بعد فوزه على فريق زد بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب برج العرب.

وسجل بيراميدز هدف الفوز في الدقيقة 86، ليضمن بذلك أول بطولة رسمية له منذ تأسيسه. ويعتبر هذا الإنجاز نقطة تحول مهمة للفريق، حيث يعزز من مكانته بين أندية القمة في مصر، ويمنحه دفعة قوية للمنافسة في البطولات المحلية والقارية المقبلة.

هذا الانتصار يمنح بيراميدز أول لقب في مسيرته ويعزز من تطلعاته للمشاركة بفعالية أكبر في البطولات المحلية والدولية.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search