الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالجلابية والشال، أول مشجع لبيراميدز من أسوان في نهائي كأس مصر (صور)

مشجع بيراميدز

مشجع بيراميدز

محمود عبدالرحيم ــ تصوير: رحمة عبدالعزيز

A A

شهدت مدرجات استاد برج العرب أثناء مباراة نهائي كأس مصر 2024 بين بيراميدز وزد، ظهور مشجع من مدينة أسوان يرتدي الجلابية التقليدية، ما لفت الأنظار إليه بشدة.

 المشجع الأسواني لم يكتفِ بالحضور فقط، بل قام بتعليق لافتة تحمل صور لاعبي بيراميدز، تعبيرًا عن دعمه للفريق، وكتب عليها «أول مشجع من أسوان لبيراميدز».

ولا يزال التعادل السلبي يسيطر على مباراة بيراميدز وزد حتى الدقيقة 70 من المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب في نهائي كأس مصر موسم 2023-2024.

أحداث مباراة بيراميدز وزد

شهد الشوط الأول ندية كبيرة بين الفريقين، حيث حاول كلاهما فرض سيطرته على مجريات اللعب، لكن الدفاعات كانت متماسكة وحالت دون تسجيل أي أهداف.

تشكيل بيراميدز لمواجهة زد في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - فخري لاكاي - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

تشكيل زد لمواجهة بيراميدز

وضمت تشكيلة فريق زد كلاً من: علي لطفي في حراسة المرمى، أحمد سيد عبد النبي، محمد إسماعيل، محمد أشرف، بيتز موتوموسي، مصطفى عكاشة، أحمد قطة، شادي حسين، مصطفى زيكو، مصطفى العش، وعبد الرحمن البانوبي

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search