الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الونش وعبد الشافي يغيبان عن معسكر الزمالك بفرمان جوميز

عبد الشافي والونش

عبد الشافي والونش

إسلام عبدالجليل

A A

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بقاء محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي في القاهرة لمواصلة برنامجهما التأهيلي. 

واتفق الجهاز الفني مع الجهاز الطبي، برئاسة الدكتور محمد أسامة، على أن يستمر الثنائي في القاهرة لتنفيذ البرنامج التأهيلي، لضمان جاهزية العناصر المتاحة في معسكر برج العرب.

وضع الجهاز الطبي برنامجًا تأهيليًا خاصًا للثنائي، يتم تنفيذه يوميًا في ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء.

يبدأ معسكر الزمالك اليوم الجمعة، ويستمر حتى 7 سبتمبر المقبل، ويتخلله ثلاث مباريات ودية. يواجه الفريق في أولى مبارياته الودية فريق الأنصار السعودي يوم السبت، ثم يلعب المباراة الودية الثانية ضد الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر، ويختتم مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي في 7 سبتمبر.

مباريات ودية هامة تنتظر الزمالك في معسكر برج العرب

ويستمر معسكر الزمالك حتى يوم 7 سبتمبر، حيث سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية، المواجهة الأولى ستكون أمام فريق الأنصار السعودي يوم السبت الموافق 31 أغسطس، بينما سيلتقي الزمالك بفريق الشعلة السعودي في المباراة الودية الثانية يوم 3 سبتمبر.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

ويختتم الفريق ودياته بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر، قبل العودة إلى القاهرة لاستكمال الاستعدادات للموسم الجديد.

هذا المعسكر يأتي في إطار استعدادات الزمالك لموسم حافل بالتحديات، سواء على المستوى المحلي أو القاري، حيث يطمح الفريق لتحقيق انطلاقة قوية في البطولات التي سيشارك فيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search