الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هناء علام تخسر من المصنفة الثانية على العالم وتودع بارالمبياد باريس

هناء علام

هناء علام

إسلام عبدالجليل

A A

ودعت هناء علام لاعبة منتخب مصر في البوتشيا بارالمبياد باريس 2024، بعد الخسارة من بطلة آسيا والمصنفة الثانية على العالم بنتيجة 11: 3،  في إطار منافسات دورة الألعاب البارالمبية والمقامة حاليا في فرنسا.

وجاءت نتيجة أشواط المباراة كالآتي:
الشوط الأول: 1: 0
الشوط الثاني: 2:0
الشوط الثالث:3:0
الشوط الرابع: 4:0

أشرف صبحي يوجه بضرورة توفير كافة الظروف المناسبة للبعثة المصرية

ووجه الدكتور أشرف صبحي، بضرورة توفير كافة الظروف المناسبة للبعثة المصرية، بهدف ضمان تأمين جميع احتياجاتهم المعيشية والفنية، مما يساعدهم على التركيز الكامل في تدريباتهم ومنافساتهم دون أي معوقات.

وطالب وزير الرياضة، بمواصلة الدعم الجماهيري لأبطال مصر، خصوصًا في ظل التحديات الكبيرة التي تقابلهم في منافسة الأبطال العالميين في مختلف الألعاب.

حسام الدين مصطفى يشيد بدور أشرف صبحي

ومن جانبه، أشار الدكتور حسام الدين مصطفى إلى أن اهتمام الدكتور أشرف صبحي بالاطمئنان على البعثة يعكس اهتمام الدولة المصرية، ممثلة بوزارة الرياضة، برياضييها في مختلف البطولات، وخاصة في الألعاب البارالمبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search