الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس معسكر الزمالك في برج العرب استعدادا للكونفدرالية الأفريقية

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مدينة الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، استعدادًا للموسم الجديد ومواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، حيث سيتخلله عدة مباريات ودية.

جوميز يركز على الجوانب الفنية في المران الأول لتجنب إرهاق اللاعبين

وبدأ الفريق مرانه الأول مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على الجوانب الفنية أكثر من الجوانب البدنية، نظرًا لوصول الفريق إلى المعسكر منذ ساعات قليلة ولتجنب إرهاق اللاعبين.

وأعطى جوميز العديد من التعليمات الفنية للاعبين، تمهيدًا لتنفيذها في المباراة الودية الأولى التي ستجمع الزمالك بفريق الأنصار السعودي غدًا السبت في تمام السادسة مساءً على ملعب فندق الإقامة.

مباريات ودية هامة تنتظر الزمالك في معسكر برج العرب

ويستمر معسكر الزمالك حتى يوم 7 سبتمبر، حيث سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية، المواجهة الأولى ستكون أمام فريق الأنصار السعودي يوم السبت الموافق 31 أغسطس، بينما سيلتقي الزمالك بفريق الشعلة السعودي في المباراة الودية الثانية يوم 3 سبتمبر.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

ويختتم الفريق ودياته بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر، قبل العودة إلى القاهرة لاستكمال الاستعدادات للموسم الجديد.

هذا المعسكر يأتي في إطار استعدادات الزمالك لموسم حافل بالتحديات، سواء على المستوى المحلي أو القاري، حيث يطمح الفريق لتحقيق انطلاقة قوية في البطولات التي سيشارك فيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search