الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيرسي تاو: أستمتع بوقتي في مصر ولم أتفاوض مع أي فريق آخر

بيرسي تاو

بيرسي تاو

إسلام عبدالجليل

A A

في تصريحات للإعلام الجنوب إفريقي، تحدث بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، عن فترة الراحة التي يقضيها حاليًا، مشيرًا إلى أنها المرة الأولى التي يحصل فيها على فترة استراحة حقيقية.

 أشاد تاو  بموسم الأهلي، موضحًا: "قدمنا موسمًا رائعًا وحققنا أهدافنا كفريق، لكنني تعرضت لإصابة في الجزء الأخير من الموسم".

وأضاف تاو: "ما زلت أستمتع بوقتي في مصر، ولا أهتم بما يُكتب، تلك التقارير غير صحيحة، وأنا معتاد عليها، فهي جزء من عملي كلاعب كرة قدم".

 كما أوضح تاو موقفه بعد رحيل بيتسو موسيماني: "الأهلي أكد لي بعد رحيل موسيماني أن لدي عقد مع النادي، كنت مدركًا أنه مع تواجدي أنا والمدرب في الأهلي، سيأتي وقت يرحل فيه أحدنا".

ونفى تاو الشائعات المتعلقة بمفاوضاته مع فرق أخرى، قائلاً: "لا أتحدث إلى أي فريق في جنوب أفريقيا أو في أي مكان آخر هذه مجرد شائعات، ولا أستمع لها". 

وعن تجربته مع برايتون، قال تاو: "كان انتقالي إلى برايتون حلمًا شخصيًا، لكن للأسف الأمور لم تسر كما أردت، لذا وجدت أنه من الأفضل الانتقال لفريق آخر".

وأوضح تاو أنه كان يرغب في البقاء في أوروبا، لكنه كان مدركًا لضرورة رعاية عائلته في سن 27 عامًا، وأراد أيضًا أن يلعب كرة القدم.

 وأكد: "المال لعب دورًا في انتقالي للأهلي، لكن الأهم بالنسبة لي هو أن أكون قريبًا من عائلتي وأن أحصل على فرصة للعب لقد قبلت تخفيض راتبي من أجل الانتقال للأهلي، لكن الفجوة ليست كبيرة والراتب جيد".

واختتم تاو تصريحاته بالتعبير عن طموحه الدائم: "أنا جائع دائمًا للمزيد، هناك الكثير الذي أريد الفوز به، ولا يزال هناك الكثير لتحقيقه وبناء إرثي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search