الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد جلال ينشر صورة من كواليس تصوير فيلم نجوم الساحل

أحمد داش و مايان السيد

أحمد داش و مايان السيد

مصطفى شلي

A A

نشر السيناريست الشاب محمد جلال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي صورة جمعته مع أحمد داش ومايان السيد بطلي فيلمه الجديد نجوم الساحل والجاري تصويره حاليًا.

فيلم «نجوم الساحل»، العمل من بطولة أحمد داش، ومايان السيد، وعلي صبحي، وأحمد عبد الحميد، وعلي السبع، ومالك عماد، وتميم حافظ ومغني الراب فليكس في أولى تجاربه التمثيلية، إضافة لمشاركة العديد من ضيوف الشرف، فيلم "نجوم الساحل" من إخراج رؤوف السيد وتأليف محمد جلال، وشارك في الكتابة كريم يوسف.

تفاصيل فيلم «هيبتا 2»

يتواصل أيضًا السيناريست محمد جلال تصوير فيلمه الجديد «هيبتا ٢» والذي كتبه بالتعاون مع محمد الصادق و يخرجه هادي الباجوري وتلعب بطولته منة شلبي ومعها نخبة كبيرة من النجوم الوسط الفني.

الفنانة بسمة تشيد بالفنان أحمد داش 

أشادت الفنانة بسمة، بالثنائي أحمد داش، وعصام عمر، بعد تعاونها معهما في مسلسل «مسار إجباري»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

وأكدت بسمة في تصريح «الجمهور»، أنها كانت تتابع أعمال أحمد داش، وعصام عمر، من قبل أن تتعاون معهما في «مسار إجباري»، مشيرة إلى أنها شاهدت أكثر من عمل فني لهما، قائلة: «أعتبر نفسي من الفانز بتوعهم∙.

وقالت إنهما من الفنانين المميزين، ولكل منهما مستقبل كبير، مضيفة: «ويمتلك كل واحد منهم طموح وموهبة عالية، كما أن داش وعصام حريصان على الاتقان، ويقدمان السهل الممتنع».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search