الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لبنى ونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «سفاح الجيزة»

لبنى ونس

لبنى ونس

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة لبنى ونس، إنها إلى الآن لم تشاهد مسلسل «سفاح الجيزة» بسبب انشغالها في التصوير ولكن بشكل عام المسلسل جيد ونال إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضًا: سفاح الجيزة يحيي موال بدرية السيد «العدل فوق الجميع»

وأضافت «ونس» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن الفنانة حنان يوسف قدمت دورا رائعا جدًا في المسلسل والجميع أشاد بها لأنها موهوبة جدًا وكان أداؤها أكثر من رائع.

وتابعت: «أنا دوري في المسلسل كنت ضيفة شرف عملت دور أم ضحية من الضحايا سفاح الجيزة، هو دور بسيط جدًا وكنت بعمل دور الأم اللي من كتر ماهي عايزه تفرح ببنتها وممكن توقعها في مصيبة لأنها وافقت على أنه يتجوز بنتها من غير ما تعرف عنه حاجه».

واستكملت أن الدور الذي قدمته في المسلسل عبارة عن أم ليس لديها أي وعي وهناك الكثير من الأمهات في مجتمعنا الآن تقع في مثل هذا الخطأ، موضحة: «لازم كل أم تعرف أن اختيار الزوج أهم من الزواج نفسه».

ومن جانبها وجهت الفنانة لبنى ونس، الشكر إلى مخرج مسلسل «سفاح الجيزة» المخرج هادي الباجوري على الجهد الذي بذله في المسلسل.

مسلسل سفاح الجيزة تم عرضه أمس الخميس 31 أغسطس، وفي الساعات الأولى من يوم الجمعة الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل سفاح الجيزة عبر تطبيق شاهد.

مسلسل سفاح الجيزة مقتبس من قصة حقيقية حدثت في فترة زمنية بين سنة 2015 إلى 2020، وكان بطلها الحقيقي قذافي فراج، القاتل المحترف.

ويقدم بطولة المسلسل أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، هايدي خالد، حنان يوسف، المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر ومن إخراج هادي الباجوري.

search