الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى قمر يطرح أغنية «صناعة مصرية» على يوتيوب (فيديو)

مصطفى قمر

مصطفى قمر

مصطفى شلي

A A

طرح النجم مصطفى قمر، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «صناعة مصرية»، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» والمنصات الرقمية أنغامي وساوند كلاود، وتُعتبر تلك هي أولى أعماله الغنائية في العام 2024.

أغنية «صناعة مصرية» باللهجة المصرية وبقالب غنائي إيقاعي، عمل غنائي جمع بين الغزل والحب بأسلوب مختلف من ناحية المفردات والتعابير المستخدمة في وصف الشريكة التي وُصفت بأنها صناعة مصرية، وذلك تعبيراً عن جمال الفتاة المصرية التي تغزل بها مصطفى قمر الذي قدم أغنية جديدة ومختلفة عن أغنياته السابقة.

تفاصيل أغنية«صناعة مصرية»

أغنية «صناعة مصرية» من كلمات والحان محمد قاسم وتوزيع وسام عبد المنعم وانتاج لايف ستايلز ستوديوز، صُورت أغنية «صناعة مصرية» في منطقة «المكس» في مدينة الإسكندرية في مصر تحت إدارة المخرجة المصرية بتول عرفة، ويُعتبر أول كليب ل مصطفى قمر يتم تصويره في الإسكندرية على الرغم من أنها مسقط رأسه، جاء الكليب «لايت كوميدي»، حيث استغلت المخرجة بتول عرفة خفة دم مصطفى قمر وقدراته التمثيلية، كما وتم تغيير شكل منطقة «المكس» وتقديمها بشكل مختلف لتقديم الكليب بهذه الصورة المبهجة والألوان الصيفية.

وأعرب مصطفى قمر سعادته بأغنية "صناعة مصرية" التي تُعتبر عمل غنائي صيفي بإمتياز، وتتناسب مع فصل الصيف وتعطي طاقة ايجابية.

فيلم أولاد حريم كريم

يُذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر التمثيلية فيلم «أولاد حريم كريم» الذي حقق نجاحًا جماهيريًا بدور العرض، استكمالًا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذى عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدًا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

وشارك في بطولة الفيلم بجانب مصطفى قمر، كلا من داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search