الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة زد وبيراميدز بث مباشر في نهائي كأس مصر 2024

مباراة بيراميدز وزد

مباراة بيراميدز وزد

محمود عبدالرحيم

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة زد وبيراميدز بث مباشر في نهائي كأس مصر 2024، يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره زد في نهائي كأس مصر 2024، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجيش المصري ببرج العرب.

بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

بيراميدز وزد، ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسيتم بث المباراة على قناة "أون تايم سبورت 1" بتعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني.

شاهد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

نهائي كأس مصر، تأهل فريق زد إلى النهائي بعد مشوار قوي بدأه بالفوز على الداخلية بنتيجة 2-1 في الدور التمهيدي، ثم واصل تألقه بتغلبه على سيراميكا بنتيجة 3-0 في دور الـ16. 

وفي ربع النهائي، حقق زد الفوز على مودرن سبورت بهدف نظيف، ليصعد إلى نصف النهائي حيث واجه الإسماعيلي على ملعب استاد الإسماعيلية، ونجح في تحقيق الفوز بهدف دون رد، ليحجز مقعده في المباراة النهائية.

لايف مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

بيراميدز، افتتح بيراميدز مشواره في البطولة بانتصار كبير على النصر برباعية نظيفة في الدور التمهيدي، ثم فاز على أبو قير للأسمدة بهدف دون رد في دور الـ16.

واستمر بيراميدز في تقديم العروض القوية بتغلبه على الجونة بنتيجة 4-0 في ربع النهائي. وفي نصف النهائي، واجه بيراميدز فريق المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتمكن من حسم التأهل إلى النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس، ويقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة المباراة من خلال البث المباشر للمباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الجيش المصري لبرج العرب

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search