الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي السابق: استدعاء لاعبي الأحمر غير منطقي والخطيب لم يمنع لاعبيه من المنتخب

محمد عامر

محمد عامر

حسين العجيلي

A A

علق محمد عامر لاعب النادي الأهلي السابق، على الأزمة التي تواجه الأهلي في الوقت الحالي، بسبب استدعاء بعض لاعبي الفريق الأول لقائمة المنتخب المصري استعداداً للمعسكر المُقبل.

وقال «عامر» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن إصرار الجهاز الفني لمنتخب مصر على استدعاء بعض لاعبي الأهلي للإاضمام لمعسكر المنتخب المقبل، لا يُعد منطقياً تماماً، مشيراً إلى أن هذه الفترة ليست بالغة الأهمية، بالنسبة لمنتخبنا الوطني، مما قد يزيد من إجهاد اللاعبين، خاصة بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي والتي استنزفت لاعبي الأهلي بدنياً، وكان لا بد أن يحصلوا على قسط من الراحة، لتجهيزهم للمنافسات المقبلة بشكل جيد، سواء على صعيد النادي أو المنتخب.

وأضاف: " أن الأهلي لا يمنع لاعبيه من الانضمام إلى المنتخب بشكل مطلق، ولكن يريد أن يحصل لاعبوه على راحة، على خلفية مواجهات الموسم الماضي المتلاحمة، في مختلف البطولات.

وتابع :لا بد أن يكون هناك تعاون وتنسيق بشكل دائم من جانب اتحاد الكرة مع مدربي الأندية المصرية، ومدربي الأهلي والزمالك على وجه الخصوص، بشأن استدعاء اللاعبين للمنتخب، وبحث إمكانية ضم أفضل اللاعبين، وأكثرهم جاهزية للمشاركة في المباريات، مشيراً إلى أن ذلك يصب بشكل كامل في مصلحة الكرة المصرية.

يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، عن قائمة المنتخب النهائية التي ستنضم لمعسكر المنتخب التدريبي للتجهيز للفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر في الفترة من 4 إلى 12 من شهر سبتمبر المقبل، وشهدت القائمة تواجد 4 عناصر من قوام الاهلي الأساسي، وهم: محمد الشناوي، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، ومروان عطية.

search