الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيم عادل يضغط بـ«كارت 11:59» للخلاص من بيراميدز

ابراهيم عادل

ابراهيم عادل

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية تفاصيل مفاوضات نادي خيتافي مع بيراميدز بشأن ضم إبراهيم عادل، نجم الفريق المصري، بعد الرسالة الغامضة التي نشرها اللاعب على إنستجرام وألمح فيها إلى فشل الصفقة.

أول تعليق من إبراهيم عادل بعد أزمة انتقاله لخيتافي

ونشر إبراهيم عادل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات صورة سوداء وكتب عليها: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تراجعا في انتقال إبراهيم عادل لنادي خيتافي الإسباني بسبب خلافات مالية مع نادي بيراميدز رغم سفر اللاعب لمدينة مدريد.

وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن إبراهيم عادل سافر إلى مدريد يوم الخميس الماضي دون الحصول على إذن من ناديه، في محاولة للضغط على بيراميدز لإتمام الصفقة، مما أثار استياء النادي من تصرف اللاعب.

وأوضحت الشبكة في تقرير بعنوان "فوضى اللحظة الأخيرة في توقيع إبراهيم عادل لخيتافي"، أن المفاوضات بين الطرفين ما زالت جارية، لكن بيراميدز لم يوافق حتى الآن على الشروط التي قدمها خيتافي، وسط تباين حول صيغة الانتقال بين صفقة بيع نهائي أو إعارة مع خيار الشراء النهائي.

وأشارت الشبكة إلى أن خيتافي يسعى لتعزيز خط هجومه، ولديه حتى الساعة 11:59 مساءً اليوم لإتمام التعاقد مع إبراهيم عادل، وإلا سيعود اللاعب إلى مصر.

 وأكدت الشبكة أن تصرفات اللاعب المتسرعة للعب مع خيتافي بأي وسيلة، لم تكن مناسبة لتسهيل الاتفاق بين الناديين.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search