الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التفاصيل الكاملة لحريق محطة مصر (فيديو وصور)

حريق - ارشيفيه

حريق - ارشيفيه

محمد شراط

A A

حريق محطة مصر، اندلع حريق صباح اليوم بـ3 عربات قطار داخل محطة كوبري الليمون دون وقوع إصابات، ودفعت قوات الحماية المدنية، على الفور بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الواقعة للتعامل مع النيران وإخمادها والسيطرة عليها قبل امتدادها للعربات الأخرى.

نشوب حريق بـ3 عربات قطار في محطة رمسيس

البداية كانت بتلقي قوات الحماية المدنية بلاغا من قبل أحد العاملين بمحطة رمسيس يفيد باندلاع حريق بـ3 عربات قطار، برصيف 20 بنطاق روض الفرج بمحطة رمسيس، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لسرعة السيطرة على الحريق قبل وقوع إصابات وقبل تفاقم الأمور.

السكة الحديد تكشف تفاصيل نشوب حريق بقطار داخل محطة السكة الحديد 

أعلنت الهيئة العامة لسكك حديد مصر عبر موقعها بشأن حريق عربات قطار، أنه في يوم الجمعة الموافق 30/8/2024 تلاحظ خروج دخنة من العربة المخصصة لعمال ونش الخطر (الاستراحة) بمحطة كوبري الليمون، وعلى الفور تم سحب باقي أجزاء الونش والسيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وأشار البيان إلى أن الدخنة بعيدة عن حركة مسير القطارات وغير مؤثر عليها ولا يوجد أي إصابات أو وفيات أو أي تأخير وأن الحركة منتظمة على جميع المحطات والخطوط، وتهيب الهيئة بجميع وسائل الإعلام عدم الالتفات إلى الأخبار المغلوطة.

تشكيل لجنة لمعاينة وفحص حريق عربات قطار

كما أمرت الجهات المعنية بتشكيل لجنة لمعاينة وفحص عربات القطار التي نشبت بها النيران لمعرفة أسبابها ونقطة بداية اشتعال ونهايتها ولبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بتفريغ الكاميرات المحيطة بالحادث للاطلاع علي بداية نشوب النيران.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search