الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم عبد التواب يتأهل مباشرة لنهائي ألعاب القوى ببارالمبياد باريس

 كريم عبد التواب

كريم عبد التواب

سلمى ياسر

A A

ينافس كريم عبد التواب، لاعب منتخب مصر لألعاب القوى فئة العدو، على نهائي سباق 100 متر بعد غدٍ الأحد، في تمام الساعة 7 مساءً، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، التي انطلقت في 28 أغسطس وتستمر حتى 8 سبتمبر المقبل.

كريم عبد التواب يتأهل مباشرة للمنافسة بنهائي ألعاب القوي بعد انسحاب المنافس

وكان كريم عبد التواب قد تأهل مباشرة إلى النهائي بعد انسحاب منافسه، حيث كان من المقرر أن يشارك في تصفيات سباق 100 متر جري غدًا السبت في تمام الساعة 8:20 بتوقيت القاهرة. انسحاب المنافس جاء لصالحه، مما أهله مباشرة إلى السباق النهائي الذي سيقام بعد غدٍ الأحد.

من جانبه، أكد كريم عبد التواب استعداده التام لخوض المنافسة النهائية، مشددًا على رغبته في تقديم أداء مشرف ورفع علم مصر في المحافل الدولية. وأشار إلى أن مشاركته في أول دورة ألعاب بارالمبية تمثل شرفًا عظيمًا وفرصة يجب استغلالها، متمنيًا أن يحقق ميدالية ويرفع علم مصر عاليًا.

وتشارك مصر في دورة الألعاب البارالمبية ببعثة تضم 54 لاعبًا ولاعبة، يمثلون 10 رياضات بارالمبية، وهي: رفع الأثقال، ألعاب القوى، الكرة الطائرة جلوس، كرة الهدف، السباحة، تنس الطاولة، الباراتايكوندو، البوتشيا، التجديف، والكياك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search