الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خلخال وحلق وتاتو»، 3 سقطات في حياة أحمد سعد قبل تصريح «حب الأغنياء»

أحمد سعد

أحمد سعد

ندى يوسف

A A

«أنا بحب الأغنياء أوي عشان أذكياء»، هكذا عاد الفنان أحمد سعد من جديد، ليثير الجدل من حفلته بالأمس، التي أحياها بالساحل الشمالي ضمن حفلات صيف 2024، وهو ما عرضه للعديد من الانتقادات بسبب هذا التصريح، الذي اعتبره البعض إهانة للناس المتعثرين ماليا.

ولكن لم تكن تلك المرة الأولى، التي يواجه فيها أحمد سعد، أزمة كبيرة بسبب تصريحاته ومواقفه الغريبة، فهناك 3 سقطات شهيرة خلال عام واحد فقط أوقعت به في بئر الانتقادات، سنرصدها لكم في السطور التالية.

الخلخال والحلق

فاجأ أحمد سعد، جمهور في الفترة الأخيرة، بظهوره مرتديا خلخال في قدميه، على متن يخت أثناء استمتاعه بأجواء الصيف، لذا سخر منه الكثيرون بسبب تشبه بالنساء بارتدائه للخلخال.

أحمد سعد بالخلخال

وقبل ظهوره بالخلخال، أصيب الجميع بذهول من ارتدائه قرط في أذنيه أثناء لقائه مع الإعلامي محمود سعد، ببرنامج «برنامج Sold Out»، وهو ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حينها، وتعرض بسببه إلى الهجوم الشرس.

أحمد سعد بالحلق

الغناء أثناء استحمامه في الحمام

من أكثر المواقف التي وضعت أحمد سعد، في خانة اليك مع جمهوره، هي ظهوره داخل حمامه أثناء الاستحمام، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وأطل به بدون ملابس.

وأدى خلال الفيديو كلمات أغنيته الجديدة «يا ابن المحظوظة»، أثناء غسل وجهه وجسده بالصابون، وعلق: «لما تستحمى حماية العيد»، لذا استغرب الكثيرون من موقفه وتصرفه الجنوني.

وببر أحمد سعد موقفه بأن الفنان لابد أن يكون على تفاعل بشكل مستمر مع جمهوره، حيث قال خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية: «السوشيال ميديا وطريقته اتغيرت زمان كان النجم لما يختفي أكتر بيبقى مهم بالنسبة له، لكن دلوقتى لازم تبقى وجود اكتر والناس تهتم بتفاصيلك بيبقى شيء مفيد للفنان».

أحمد سعد من الحمام

التاتو والحظاظة في العمرة 

غضب الجمهور من أحمد سعد، بعد ظهوره بالحظاظة والتاتو، أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة، وهو ما جعل البعض يؤكد أن هذا المظهر لا يليق بتعليمات العمرة الصحيحة، كما انتقده عدد من الشيوخ ومقدمي البرامج الدينية.

ولكن أحمد سعد، لم يشغل باله بالهجوم الذي تعرض له، مؤكدا أن ظهور بالوشم كان بسبب تعرضه لحادث سير، أحدث تشوها بيديه، لذلك قرر أن يخفي أثر الجرح من خلال الوشم.

أحمد سعد بالوشم في العمرة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search