الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر مرموش يعلن موقفه من الرحيل عن آينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش

عمر مرموش

محمد الصو

A A

حسم المصري عمر مرموش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، موقفه من الرحيل عن صفوف فريقه في ظل تلقيه العديد من العروض الكبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحرص عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، على نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تؤكد استمراره مع ناديه في الموسم الحالي بعد أنباء اقتراب رحيله من الدوري الألماني .


وكتب عمر مرموش عبر صفحته : “في منزلنا لأول مرة هذا الموسم غدًا، الحب الذي شعرت به في الأيام الماضية كان لا يصدق، دعونا نصنع ذكريات جديدة معًا”.

عمر مرموش يعلن بقائه في فرانكفورت

ومن المنتظر أن ينتهي عقد الدولى المصرى عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت في يونيو 2027، ويتلقى اهتمامًا من جانب عدة أندية على رأسها نوتينجهام فورست الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فرانفكورت يرد على عرض نوتينجهام لضم عمر مرموش - بطولات
وافتتح عمر مرموش مشواره هذا الموسم مع آينتراخت فرانكفورت، بالخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الألماني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search