الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر كمال: «هقدم تظلم ضد قرار إيقافي يوم الأحد»

 عمر كمال

عمر كمال

ياسمين شهاب

A A

قال مؤدي المهرجانات عمر كمال، إنه لم يعترض على قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه من أول يوم 3 سبتمبر بسبب أغنية «أنتي معفنة» التي اعتبرها البعض إهانة للمرأة.

اقرأ أيضًا: ملخص سفاح الجيزة الحلقة 4.. ظهور جثة هالة واختفاء فادية

وأضاف «كمال» في تصريح خاص لـ «الجمهور» أنه تم تقديم تظلم إلى نقابة المهن الموسيقية، وسوف يتم النظر فيه يوم الأحد المقبل، ولذلك لأن الفيديو المنتشر لم يتم طرحه ولكن مجرد فيديو للهزار بينه وبين حمو بيكا وتم طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل، قرر مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا، إحالة مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنان عمر كمال لتحقيق بسبب أغنية أنتي معفنة، التي اعتبرها البعض إساءة للمرأة.

وكتب مصطفى كامل، منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه: استجابة لما شاهدته وما أذاعه بعض الإعلاميين، قررت تكليف الدكتور محمد عبد الله، رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا.

حفل عمر كمال بكندا

وكان الفنان عمر كمال، قد أعلن في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن حفل يقدمه بكندا، وطلب من الجالية العربية والمصرية بدولة كندا، حضور الحفل من أجل إحياء التراث المصري، وكتب في منشوره: سعيد إني هقابل كل أحبابي في كندا، وبتشرف بتمثيل بلدي مصر، وإني جزء من أكبر مهرجان للاحتفال بالتراث المصري في كندا، وهستنى كل الجالية المصرية والعربية عشان نغني وننبسط سوا إن شاء الله.

search