الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السماوي 3 أضعاف، القيمة السوقية لبيراميدز وزد قبل نهائي كأس مصر

بيراميدز وزد

بيراميدز وزد

سلمى ياسر

A A

يترقب عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الجمعة، مواجهة قوية في نهائي كأس مصر، أقدم وأعرق المسابقات في الكرة المصرية، حيث يلتقي فريقا بيراميدز وزد في المباراة النهائية للبطولة هذا الموسم.

بيراميدز الأعلى، تعرف على القيمة السوقية لمباراة نهائي كأس مصر

وتتجه الأنظار إلى استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث يطمح فريق بيراميدز لتحقيق اللقب الأول في تاريخه.

ويسعى فريق زد لإضافة اسمه إلى قائمة الفائزين بكأس مصر، بعد أن نجح الفريقان في إقصاء اثنين من أكبر الأندية الجماهيرية في مصر، وهما المصري البورسعيدي والإسماعيلي.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعبي الفريقين نحو 28 مليون يورو، حيث يتفوق بيراميدز بقيمة تصل إلى 21 مليون و530 ألف يورو، مقابل 6 ملايين و280 ألف يورو فقط للاعبي فريق زد.

موعد مباراة بيراميدز وزد في كأس مصر

يواجه فريق بيراميدز نظيره زد إف سي في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس مصر 2023-2024 للموسم الحالي، على أرضية ملعب برج العرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search