الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل سيسحب أحمد مكي البساط من العتاولة في رمضان 2025؟

أحمد مكي والعتاولة

أحمد مكي والعتاولة

ندى يوسف

A A

يشهد الماراثون الرمضاني المقبل 2025، منافسة شرسة بين كبار نجوم الوسط الفني، وفي ظل تخلي الفنان أحمد مكي، عن عباءة الكوميديا واتجاهه إلى الدراما الشعبية، أصبحت المنافسة أصعب، وذلك بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة لمكي.

وهناك عدد من النجوم، حجزوا مقاعدهم في السباق الرمضاني المقبل، من بينهم أحمد مكي، وأبطال الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، بعد النجاح الكبير الذي حققوه في رمضان الماضي 2024.

تفاصيل مسلسل أحمد مكي في رمضان 2025

يخوض الفنان أحمد مكي، تجربة درامية جديدة في رمضان 2025، حيث اتجه إلى اللون الشعبي، بعدما قدم سلسلة كاملة من مسلسل «الكبير أوي»، وكانت آخرها الجزء الثامن الذي عرض في رمضان الماضي.

وبدأ مكي التحضيرات الأولية لمسلسله في رمضان 2025، بالتعاون مع المخرج أحمد صالح، بعدما كون ثنائي متميز مع المخرج أحمد الجندي.

وتستكمل الشركة المنتجة باقي التعاقدات مع كافة النجوم، استعدادا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، للإلحاق بالسباق الرمضاني.

أحمد مكي 

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل العتاولة في رمضان 2025 

بدأ الأبطال الثلاثة طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، التحضير للجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، الذي حقق نسب مشاهدة عالية عند عرضه على الشاشة في رمضان الماضي.

ويعاين المخرج أحمد خالد موسى أماكن تصوير العمل، استعدادا لانطلاق التصوير خلال الشهر المقبل، بين الإسكندرية وبعض أحياء القاهرة وبعض ديكورات الجزء الأول من العمل.

مسلسل العتاولة

هل سيتغلب أحمد مكي على العتاولة

يتشوق جمهور أحمد مكي، عرض أولى حلقات مسلسله في رمضان 2025، حتى يشاهدون اللون الجديد له، خاصة بعد استمراره فترة كبيرة في الكوميديا.

وبعدما لفت أحمد مكي الأنظار إليه، بشخصية الضابط، التي قدمها خلال أحداث مسلسل «الاختيار 2»، أصبح هناد رغبة ملحة للجمهور حتى يشاهدون في عمل جاد بعيدا عن الكوميديا.

ويتمتع مكي بموهبة وجاذبية كبيرة، بالإضافة إلى أنه لديه قاعدة جماهيرية ضخمة من مختلف الفئات العمرية والطبقات، لذا من المتوقع أن يحقق مسلسل نجاحا كبيرا في رمضان 2025، خاصة بعد تفاعل الجمهور الكبير بعد إعلان مشاركته.

في الجهة المقابلة، نجح مسلسل «العتاولة» أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة في الشارع المصري، وحصل على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد، إلى جانب أن المشاهدين ينتظروا عرض أولى حلقاته بشغف لمتابعة تطورات الأحداث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search