الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة خوركان ضد الوحدة بث مباشر في الدوري الإماراتي 2024

الوحدة وخوركان

الوحدة وخوركان

محمد الصو

A A

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مباراة خوركان ضد الوحدة بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي خوركان نظيره الوحدة في الدوري الإماراتي، مساء اليوم الجمعة على ملعب الجمعة.

مشاهدة مباراة خوركان ضد الوحدة في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة خوركان والوحدة في الدوري الإماراتي، ويلتقي خوركان والوحدة في تمام الساعة 4:55 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والـ 5:55 مساءً بتوقيت دبي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي لموسم 2024-2025.

ويدخل فريق خوركان هذه المباراة وهو يطمح في تحقيق المفاجأة والفوز بعدما افتتح المسابقة بالخسارة أمام العين بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث يسعى الفريق لتعديل وضعيته سريعًا في جدول الترتيب بالدوري.

البث المباشر مباراة خوركان والوحدة في الدوري الإماراتي

البث المباشر مباراة خوركان والوحدة في الدوري الإماراتي، حيث يطمح الوحدة لتحقيق نتيجة الفوز الثاني على التوالي، بعد افتتاح الموسم بالفوز على عجمان بهدف دون رد.

الوحدة وخورفكان.. «حسابات خاصة» - الاتحاد للأخبار

شاهد مباراة خوركان والوحدة في الدوري الإماراتي

شاهد مباراة خوركان والوحدة في الدوري الإماراتي، تذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي HD 1، وقناة دبي HD 1، وسيكون هناك ستوديو تحليلي قبل المباراة على القنوات الناقلة يضم نخبة من المحللين الرياضيين.

وأكد روني ديلا مدرب الوحدة، رغبته في الظهور أمام خوركان بعد غد الجمعة، في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، بصورة مغايرة لما ظهر عليه الفريق في الجولة الأولى أمام عجمان.

وقال روني ديلا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "نتطلع إلى خوض مباراتنا التالية في الدوري، وهناك توقعات إيجابية بين اللاعبين".

وأضاف: "حصلنا على ما نريد أمام عجمان، ولكننا لم نظهر بالصورة المتوقعة مقارنة بما قدمناه خلال فترة التحضيرات، وعلينا تقديم صورة مغايرة أمام خوركان".
 

تشكيل الوحدة المتوقع أمام خوركان

ومن المتوقع أن يدخل روني ديلا المدير الفني للفريق في مباراة خوركان بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمي زايد احمد

خط الدفاع بيمينتا – علاء الدين – ايفكوفيتش – مونيز.

خط الوسط سالمين – امارال – احمد نور لله.

خط الهجوم ايركنوف – عمر خربين – اوتيل.

خورفكان والوحدة.. موقعة ساخنة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search