الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها الجلابية وبدلة فطوطة، أغرب 3 إطلالات لـ«ويجز» قبل حفله بالعلمين

ويجز

ويجز

ندى يوسف

A A

«ملك الإطلالات الغريبة»، لقب اشتهر به مطرب الراب ويجز، الذي اعتاد على إثارة الجدل بملابسه المختلفة، لطالما تميز بظهوره في الحفلات والمناسبات الفنية والمهرجانات بإطلالات غريبة الأطوار، والتي جعلته عرضة للانتقادات، حتى تعود جمهوره على مفاجآته في كل حفل من حفلاته.

وتزامنا مع حفل ويجز، الذي من المقرر أن يحييه مساء اليوم الجمعة، في ختام النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، نستعرض لكم في السطور التالية أغرب إطلالاته.

الجلابية في مهرجان صيف بنغازي 

تعتبر «الجلابية» أحدث الإطلالات الغريبة، لمطرب الراب ويجز، التي ظهر بها في حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي في ليبيا، الذي أقيم بداية شهر أغسطس الجاري.

وارتدى ويجز خلال حفله في بنغازي، الجلباب الصعيدي، واعتمد معها «كوفية» مطبوع عليها علم فلسطين، حرصا منه على إيصال صوت فلسطين للعالم بأكمله.

ويجز بالجلابية الصعيدي

البدلة الخضراء في موسم الرياض

من أغرب إطلالات ويجز، البدلة التي ارتداها خلال فعاليات موسم الرياض عام 2022، واشتهرت بـ «بدلة فطوطة»، وذلك بعدما تعرض للعديد من الانتقادات وسخر منه البعض ملقبينه بـ «فطوطة».

وتخطى سعر تلك البدلة حينها الـ 250 ألف جنيه، وهو ما أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أن الجمهور رأى السعر مبالغا فيه على شكل هذه البدلة.

وكانت البدلة مكونة من بليزر أخضر لامع تشابه مع بدلة النجم الراحل سمير غانم التي تميز بها في تقديم شخصية فطوطة، واستكمل ويجز إطلالته الغريبة بارتداء قميص ذهبي بياقة طويلة وشورت.

أغرب إطلالات ويجز

جاكيت «فول الصين العظيم» بحفل القاهرة الجديدة

ومن أكثر الإطلالات الغريبة لـ ويجز، التي واجهت سخرية كبيرة من الجمهور، إطلالاته خلال حفله بالقاهرة الجديدة، وذلك بسبب تشابهه بالقميص الأحمر المنفوخ الذي ارتداه محمد هنيدي في فيلم «فول الصين العظيم»، 

وظهر ويجز بجاكيت أحمر منفوخ غريب، ومفتوح من الكتفين، وتداول رواد السوشيال ميديا صور الإطلالة مصحوبة بتعليق: «هو هيطير ولا إيه».

أغرب إطلالات ويجز

أسعار حفل ويجز بمهرجان العلمين 2024

وكانت الشركة المتحدة قد أعلنت منذ فترة عن فتح باب الحجز لحفل ويجز، وطرحت التذاكر عبر الموقع الخاص بتذكرتي، وجاءت الأسعار كالتالي:

ـ الفئة الأولى بـ 500 جنيه.

- الفئة الثانية بـ 800 جنيه.

- فئة «High Tables» بـ 50 ألف جنيه «الطاولة بـ 6 مقاعد».

- فئة «Lounges» بـ 80 ألف جنيه «طاولة بـ 8 مقاعد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search