الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسر إدريس يكشف تفاصيل ترشحه كأول مصري لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء

ياسر إدريس

ياسر إدريس

سلمى ياسر

A A

أعلن المهندس ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن تفاصيل ترشحه كأول مصري لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي بدعم كبير من القيادة السياسية لتشجيع المصريين على تولي مناصب دولية في الرياضة.

ياسر إدريس يكشف تفاصيل ترشحه كأول مصري لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء

وأشار إدريس إلى أن مصر تتمتع بمكانة رياضية مرموقة عالميًا، وتُعتبر من الدول الرائدة التي ساهمت في وصول كوادرها إلى مناصب رياضية عالمية. 

وهذا الإنجاز يعكس تاريخ مصر الطويل وإنجازاتها في مجال الرياضة، ويظهر من خلال ترشحه لمنصب نائب رئيس أحد أكبر الاتحادات الرياضية الدولية الذي يشرف على العديد من الميداليات الأولمبية.

وأضاف أن النهضة الإنشائية التي شهدها القطاع الرياضي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جانب الدعم المستمر من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ساهمت في تجهيز مصر بأفضل المنشآت الرياضية التي استضافت العديد من البطولات القارية والدولية، مما عزز مكانة مصر الرياضية دوليًا.

وأوضح إدريس أنه تم ترشيحه لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء من قبل الاتحاد نفسه، ومن المتوقع أن يتم اعتماد هذا الترشيح في الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد الدولي في عام 2025.

وأشاد إدريس بالدعم الكبير الذي يتلقاه من حسين المسلم، رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء، والذي أبدى دعمه الكامل لترشح إدريس للمنصب الجديد. كما وقع المسلم اتفاقية لإنشاء مركز تدريب لتطوير مهارات مدربي السباحة واللاعبين في مصر، بهدف تعزيز قدراتهم الفنية وتمكينهم من المنافسة على المستوى العالمي.

وأكد إدريس أن حسين المسلم يعتبر من الشخصيات الرياضية الدولية الداعمة والمحبّة لمصر، ويتفاخر دائمًا بدعمه المستمر للرياضة المصرية، مشيرًا إلى أن وجود المسلم على رأس الاتحاد الدولي لألعاب الماء يمثل مكسبًا كبيرًا لمصر والدول العربية كافة.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search