الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد في ليستر سيتي الإنجليزي، تقارير فرنسية تكشف

مصطفى محمد

مصطفى محمد

سلمى ياسر

A A

كشفت تقارير صحفية فرنسية، صادرة صباح اليوم الجمعة، أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي تدخل بقوة لضم المهاجم المصري مصطفى محمد، لاعب فريق نانت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليستر سيتي يتدخل بقوة لضم مصطفى محمد 

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، بدأ ليستر سيتي مفاوضات مباشرة مع نانت للتعاقد مع مصطفى محمد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي بالدوري الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد قد يكون مفتاح تحولات اللحظات الأخيرة في صفوف نانت، حيث يتطلع ليستر سيتي لإتمام الصفقة في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات. 

وأوضحت الصحيفة أن مستقبل اللاعب المصري في الدوري الفرنسي ما زال غير مؤكد مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات اليوم الجمعة.

يُذكر أن مصطفى محمد شارك في فوز نانت على أوكسير بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب "لا بوجوار"، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25. 

وخاض مصطفى محمد، المعروف بلقب "الأناكوندا"، 81 مباراة مع نانت في مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفًا وساهم في صناعة 7 أهداف.

May be an image of 1 person, playing football, playing soccer and text

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search