الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة عجمان ضد شباب الأهلي بث مباشر في الدوري الإماراتي 2024

شباب الأهلي وعجمان

شباب الأهلي وعجمان

محمد الصو

A A

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مباراة عجمان ضد شباب الأهلي بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان نظيره شباب الأهلي في الدوري الإماراتي، مساء اليوم الجمعة على ملعب الجمعة.

مشاهدة مباراة عجمان ضد شباب الأهلي في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة عجمان وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي، ويلتقي عجمان وشباب الأهلي في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والـ 8:30 مساءً بتوقيت دبي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي لموسم 2024-2025.

ويدخل فريق عجمان هذه المباراة وهو يطمح في تحقيق الفوز بعدما افتتح المسابقة بالخسارة أمام الوحدة بهدف دون رد، حيث يسعى الفريق لتعديل وضعيته سريعًا في جدول الترتيب بالدوري.

البث المباشر مباراة عجمان وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي

البث المباشر مباراة عجمان وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي، حيث يطمح شباب الأهلي لتحقيق نتيجة الفوز الثاني على التوالي، بعد افتتاح الموسم بالفوز على البطائح بهدفين مقابل هدف وحيد.

عجمان يمنح شباب الأهلي

شاهد مباراة عجمان وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي

شاهد مباراة عجمان وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي، تذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي HD 1، وقناة دبي HD 1، وسيكون هناك ستوديو تحليلي قبل المباراة على القنوات الناقلة يضم نخبة من المحللين الرياضيين.

وأوضح باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، أن الفريق جاهز لأداء مباراة الجولة الثانية في دوري أدنوك للمحترفين أمام عجمان، الجمعة المقبل، على ملعب استاد راشد بن سعيد، مطالبا بالتركيز من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.

وقال سوزا، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نلتقي ذات المنافس للمرة الثانية في توقيت خطير، وأتوقع أن نواجه صعوبات، كما حدث في المباراة الأولى، لكننا جاهزون بالقدر الكافي ولدينا الحافز لمواصلة رحلة الانتصارات".
 

تشكيلة شباب الأهلي المتوقع أمام عجمان

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي باولو سوزا المدير الفني للفريق في مباراة عجمان بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: حسن حمزة.

خط الدفاع: كوان سانتوس – ريكيلمي – رينان فيكتور – بوغدان.

الوسط: يوري سيزار- لوكا ميلفوجيفيتش–برينو.

الهجوم: يحيى الغساني– بالا– سردار أزمون.

شباب الأهلي يكتسح عجمان بخماسية وخورفكان يعرقل الشارقة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search