الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمزة علاء «سلاح» الأهلي لحسم الصفقات في الميركاتو الصيفي

حمزة علاء

حمزة علاء

محمد الصو

A A

ينوي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في استغلال حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من أجل عقد صفقة تبادلية وتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النادي الأهلي، في حسم أكثر من صفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، وقبل غلق الميركاتو الصيفي، حيث يعد حمزة علاء حارس مرمى الفريق الشاب والمنتخب الوطني، السلاح الهام لدى النادي لحسم الصفقات الصعبة.

كولر يرحب بإعارة حمزة علاء في الموسم الجديد

ويريد المارد الأحمر، التعاقد مع أكثر من صفقة محلية أبرزهم عمر الساعي لاعب الإسماعيلي المطلوب من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ومحمد إسماعيل مدافع زد، حيث من المتوقع دخول علاء في إحدى الصفقات.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منح النادي الأهلي الضوء الأخضر من أجل الموافقة على رحيل حمزة علاء على سبيل الإعارة، خلال منافسات الموسم الجديد، حتى يكون قادرًا على الحصول على دقائق لعب في ظل صعوبة الحصول على فرصة في تواجد محمد الشناوي ومصطفى شوبير الحراس الأساسيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصفالثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكلياتوالجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search