الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في غياب الأهلي والزمالك، طموح بيراميدز يصطدم بتجربة زد بنهائي كأس مصر

بيراميدز وزد

بيراميدز وزد

سلمى ياسر

A A

يواجه نادي بيراميدز نظيره نادي زد إف زي، في المواجهة التي تجمع بينهما اليوم الجمعة على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر، حيث يبحث الفريقان عن أول ألقابهما.

الطموح ضد التجربة الجديدة بنهائي كأس مصر

يواجه فريق بيراميدز فرصة تاريخية لتحقيق طموحه في نهائي بطولة كأس مصر، حيث يسعى لتحقيق لقب طال انتظاره خلال مشواره الكروي. 

وتأتي هذه المباراة بعد مسيرة مثيرة شهدت انتصارات للسماوي، بدءاً من الدور التمهيدي وحتى بلوغ نصف النهائي، حيث تفوق على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي.

في المقابل، يظهر نادي زد في النهائي كمنافس جديد على الساحة، بعد تقديم أداء مميز في البطولة، وتأهل الفريق إلى المباراة النهائية عقب سلسلة من الانتصارات، بما في ذلك الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي بهدف نظيف. 

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يتواجد فيها زد في هذا المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، بعد صعوده الموسم الماضي للعب في الدوري المصري الممتاز.

وتأتي المباراة النهائية لكأس مصر في ظل غياب النادي الأهلي، الذي كان من المتوقع أن يكون أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة. 

وهذا الغياب يفتح المجال أمام بيراميدز وزد لتقديم أفضل ما لديهما في المباراة النهائية، لتحديد من سيحقق اللقب في هذه النسخة من كأس مصر.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search