الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل موقعة نهائي كأس مصر اليوم، تعرف على مشوار بيراميدز وزد نحو القمة

بيراميدز وزد

بيراميدز وزد

سلمى ياسر

A A

ساعات قليلة على صافرة انطلاق المباراة التي تجمع بين بيراميدز وزد اليوم في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر الموسم الجاري على ملعب برج العرب.

مشوار بيراميدز لنهائي كأس مصر

افتتح بيراميدز مشواره في كأس مصر بالفوز على النصر برباعية نظيفة في لقاء الدور التمهيدي، ثم انتصر على أبو قير للأسمدة بهدف دون رد في دور الـ16.

وحقق فوزا كبيرا على الجونة بنتيجة 4-0 في ربع النهائي، ليحجز مقعدا في نصف النهائي، ليفوز على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مشوار زد حتى نهائي كأس مصر

افتتح فريق زد بطولة كأس مصر بالفوز على الداخلية بهدفين لهدف في الدور التمهيدي، ثم تغلب على سيراميكا بنتيجة 3-0 في دور الـ16 من مواجهات النسخة الحالية للبطولة.

ومن ثم حقق الفوز على مودرن سبورت بنتيجة 1-0 في ربع النهائي، وفي نصف النهائي، حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإسماعيلية.

موعد مباراة بيراميدز وزد في كأس مصر

يلعب فريق بيراميدز أمام نظيره زد إف سي في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس مصر 2023-2024 للموسم الحالي، على أرضية ملعب برج العرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search