الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهائي كأس مصر، هل يكسر بيراميدز عقدة أول بطولة في غياب الأهلي؟

بيراميدز

بيراميدز

سلمى ياسر

A A

اقترب نادي بيراميدز بشدة من تحقيق أول ألقابه في مسيرته الكروية القصيرة، بعدما فشل خلال الموسم الماضي في تحقيق لقبي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

حلم اللقب الأول يطارد بيراميدز

ويسعي فريق بيراميدز لحصد أول لقب في تاريخهما القصير بالكرة المصرية، بعد غياب الأهلي والزمالك عن النسخة الحالية من كأس مصر.

وفي النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، كان نادي بيراميدز يتصدر جدول ترتيب البطولة متفوقاً على جميع منافسيه، في غياب الأهلي الذي كان يرتبط بمواجهات إفريقية.

وبعد عودة المارد الأحمر لاستكمال مشوار الدوري المصري والدفاع عن اللقب، تبعثرت أوراق السماوي وتراجع في النتائج وتحديداً بعد الهزيمة أمام الأحمر بالدورين الأول والثاني، ليتوج الأهلي بطلاً للدوري في النهاية.

نجم بيراميدز مطلوب في الدوري الإنجليزي

لفت إبراهيم عادل، الأنظار إليه بشدة خلال المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، إذ أحرز 3 أهداف وساهم في تحقيق المركز الرابع بدورة الألعاب الأولمبية.

تألق إبراهيم عادل، خلال الفترة الأخيرة، وتلقى عرضين من الدوري الإنجليزي، وهما إيبسويتش تاون المتواجد بين صفوفه الدولي المصري سام مرسي قائد الفريق، بجانب نادي ليستر سيتي، العائد للبريمير ليج هذا الموسم.

وحصل نجم منتخب مصر الأولمبي، على عرض من نادي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، للحصول على خدماته، ولكن اللاعب يرفض التواجد في الدوري الإسكتلندي بالموسم الجاري.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search