الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تستعلم عن حالة 4 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي

أرشيفية

أرشيفية

هارون الهواري

A A

استعلمت النيابة العامة، عن الحالة الصحية لـ4 أشخاص أصيبوا في حادث انقلاب سيارة على طريق مصر إسكندرية  الصحراوي، وطلبت تقريرا وافيا عن حالتهم.

وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر إسكندرية

تعود بداية وقوع الحادث، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغ من قبل أحد الأشخاص يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي ووجود مصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

الفحص والمعاينة من قبل الجهات المعنية لحادث طريق مصر إسكندرية

بالفحص والمعاينة تبين أن السيارة كانت تقل أسرة واحدة مكونة من 4 أشخاص، حيث جرى نقلهم إلى المستشفى للاطمئنان علي حالتهم الصحية وتلقي العلاج اللازم ،تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة حيال الواقعة.

تعزيز الخدمات بالطرق الصحراوية

وتعمل الإدارة العامة للمرور على تعزيز الخدمات بالطرق الصحراوية، وذلك لمساعدة المسافرين والحد من وقوع الكوارث، كما تقوم بفحص السائقين واجراء تحليل المواد المخدرة لهم خوفا علي أرواح المواطنين من قيادتهم تحت تأثير المواد المخدرة، كما تضع الإدارة العامة المرور عدد من الرادارات للحد من السرعة الجنونية التي يسير بها الأشخاص وتوقيع الغرامات عليهم لمنعهم من تلك القيادة المتهورة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search