الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحاضر الغائب» مبابي يستمر في الصيام عن التهديف مع الريال بالدوري

كليان مبابي

كليان مبابي

منصور مجاهد

A A

استمر غياب النجم الفرنسي كليان مبابي عن التهديف في الجولات الثلاثة من الدوري الإسباني، فيعاني الدولي الفرنسي من حالة غريبة وغير معتادة.

وشهدت بداية مشواره مع ريال مدريد في الدوري الإسباني لموسم 2024-2025 تعثر كبير، حيث لم يتمكن من التسجيل أو صناعة الأهداف في أول 3 جولات من البطولة.

بداية من الجولة الأولى، عندما واجه ريال مدريد فريق ريال مايوركا في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، شهدت المباراة تألقاً ملحوظاً من جانب المهاجم لورينزو موريكي الذي سجل هدف ريال مايوركا الوحيد.
بينما تمكن رودريجو من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها مبابي، إلا أنه لم يكن قادراً على التأثير المباشر على نتيجة المباراة سواء بالتسجيل أو الصناعة.

كيليان مبابي

أما في الجولة الثانية، التقى ريال مدريد بنظيره فريق بلد الوليد في مباراة شهدت فوزاً مريحاً للملكي بنتيجة 3-0. 
سجل أهداف ريال مدريد كل من داني سيبايوس وفيدريكو فالفيردي ورودريجو، حيث أظهر الفريق قوة هجومية مميزة. 

وحتاما بمباراة ريال مدريد ولاس بالماس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وسجل فيها لصالح الملكي البرازيلي فينيسيوس جونيور من علامة الجزاء.

ومع ذلك، لم يستطع مبابي، الذي كان يشكل نقطة محورية في الهجوم، أن يسجل أو يساهم في صناعة أي من الأهداف الذي سجلها الريال في الدوري هذا الموسم.

ريال مدريد

بداية مخيبة لمبابي مع ريال مدريد بالدوري

تُعتبر هذه البداية غير المألوفة لمبابي بمثابة علامة استفهام في فترة مبكرة من الموسم، فيعد مبابي أحد أبرز اللاعبين في العالم على مستوى التهديف منذ كان يلعب في صفوف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، قبل انتقاله إلى ريال مدريد.
فيبدو مبابي الآن غير قادر على تقديم الأداء الذي كان متوقعاً منه، خاصة بعدما عقدت جماهير مدريد الآمال على اللاعب فهو صفقة انتظرها عشاق الملكي طوال سنين.

ما سبب عدم تسجيل مبابي مع ريال مدريد في الدوري

قد يكون لهذه الظاهرة أسباب متعددة، من بينها عدم التكيف الكامل مع أسلوب لعب الملكي والذي يختلف تماما عن أسلوب لعب باريس، أو من الممكن أن تكون مشاكل بدنية أو نفسية تؤثر على مستواه.

فيتطلع المدرب كارلو أنشيلوتي، وجماهير ريال مدريد، إلى رؤية مبابي يعود إلى مستواه المعهود خلال المباريات المقبلة.

فيوجد في عرف الساحرة المستديرة نماذج مثل هذه عندما يمر اللاعيين الكبار بفترة صيام عن التهديف، ولكن مع الوقت والانسجام، من المرجح أن يستعيد مبابي تألقه ويصبح قوة هجومية لا يستهان بها للفريق الملكي، سيراقب الجميع عن كثب أداء النجم الفرنسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search