الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأرقامه الأسطورية، دي خيا يصعد بفرونتينا إلى الدوري الأوروبي (فيديو)

دي خيا

دي خيا

منصور مجاهد

A A

شهدت مباراة فريق فيورنتينا الإيطالي وبوشكاش إف سي تألق ملحوظ لحارس الفريق دي خيا بعد أن استعاد توازنه في الظهور الثاني للفريق.

وحسمت مباراة الإياب بين الفريقين بركلات الحظ الترجيحية، بعد أن انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ليصبح مجموع اللقاءين 4-4.

دي خيا في مباراة اليوم مع فيورنتينا، نفذ  6 تصديات داخل منطقة الجزاء وتصدى لركلة ترجيحية، فضلا عن 2 التقاط عال للكرة، وخر ج من المباراة بتقييم 9.5 ليصبح أعلى تقييم في المباراة، بعد✅ قاد فريقه إلى الدور التالي من دوري المؤتمر الأوروبي.

أحداث مباراة الذهاب

تلقى الحارس الإسباني دافيد دي خيا 3 أهداف في أول ظهور له مع ناديه الجديد فيورنتينا، خلال التعادل المثير 3-3 مع فريق بوشكاش أكاديميا المجري، في ذهاب الدور الأخير المؤهل لمجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

البداية كانت صادمة لدي خيا، حيث تلقى هدفين سريعين من توقيع زولت ناجي وميكائيل سواسالو في الدقيقتين 9 و12.

لكن فيورنتينا رد بقوة، مسجلاً ثلاثة أهداف متتالية عن طريق ريكاردو سوتيل ولوكاس مارتينيز كوارتا ومويس كين في الدقائق 45 و67 و75.

ومع ذلك، لم تكن عودة دي خيا للملاعب بعد غياب دام 446 يوماً مثالية، إذ استقبل هدف التعادل في الدقيقة 89 من ووجسيش جولا.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search