الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الغزو الأهلاوى، حساب نيس للمصريين « كفى تعطل الإنترنت»

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

منصور مجاهد

A A

شهدت حسابات نادي نيس الفرنسي، غزوًا غير مسبوق من جماهير النادي الأهلي، بعد انتقال محمد عبدالمنعم، رسميًا إلى صفوف الفريق بالأمس، الخميس، لتدعيم خط الدفاع بالموسم الجديد.

وعلى أثر هذه الزيادة في التفاعلات والتعليقات على كافة منصات النادي، وجه  الحساب الرسمي لفريق نيس عبر منصة فيسبوك رسالة للمصريين قائلا : « أصدقائنا المصريين، كفى لقد تعطل الإنترنت».

ووصل حساب النادي الفرنسي، على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، إلى 647 ألف متابعًا، بعدما كان 588 ألفًا، قبل الإعلان عن الصفقة.

كما اقترب حساب الفريق الفرنسي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من ملامسة المليون متابعًا، الأمر الذي يوضح الشعبية الجارفة، التي يتمتع بها عبدالمنعم، تقديرًا لما قدمه، رفقة القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية.

نيس يتعاقد مع محمد عبدالمنعم

وأعلن نادي نيس الفرنسي، عن تعاقده بشكل رسمي، مع محمد عبدالمنعم، قادمًا من صفوف الأهلي، لتدعيم خط الدفاع، خلال الموسم الجديد، ويأتي ذلك ضمن إطار إعادة الهيكلة الشاملة، التي يقوم بها الفريق خلال الفترة الحالية.

أرقام محمد عبد المنعم مع الأهلي

محمد عبد المنعم، لعب مع الأهلي 115 مباراة في مختلف البطولات، منهم 59 مواجهة في الدوري المصري، و6 في كأس مصر، و4 مواجهات بالسوبر المصري.

كما خاض «عبد المنعم» 34 مباراة في دوري أبطال أفريقيا، و8 مباريات في كأس العالم للأندية، و3 لقاءات في الدوري الأفريقي، ومباراة في السوبر الأفريقي.

الصورة
محمد عبد المنعم

بطولات محمد عبد المنعم مع الأهلي

تُوّج محمد عبد المنعم بـ 10 بطولات مع الأهلي، ثلاث ألقاب من الدوري المصري، ولقبين لكأس مصر، وكأس السوبر المصري ثلاث مرات، بالإضافة إلى لقبين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما نجح في حصد برونزية كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر في 3 مناسبات.

وظهر محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي بمستوى جيد في مختلف البطولات والمسابقات منذ انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر.

الصورة


 

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search