الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلن عن تعديلات مفاجئة في مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

حسين العجيلي

A A

أجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تعديلاً على ترتيب المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق في معسكر الإعداد المقرر انطلاقه اليوم الجمعة بالإسكندرية ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل.

وقرر الجهاز الفني بدء المباريات الودية بمواجهة فريق الأنصار السعودي يوم السبت المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري في تمام السادسة مساءً، على ملعب فندق الإقامة، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية امام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس الأربعاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعداداً للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

من ناحية أخرى، أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا، بشأن مستقبل زيزو مع الفريق، مؤكدًا أنه يدرك تماماً واجبه تجاه النادي وجماهيره العظيمة، وهو ما يحتم على “الزمالك” المحافظة على القوام الأساسي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم له بما يحقق طموحات “الزمالك” في بناء فريق قوي و الوصول إلى منصات التتويج فى كل البطولات.

قد تكون صورة ‏نص‏

وثمن مجلس إدارة نادي الزمالك، مشاعر ورغبة الكابتن أحمد مصطفى "زيزو" في الاستمرار مع الفريق، والتى توافقت مع توجه الإدارة ومطالب الجماهير في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏بيان అమಕಡ್ದ وتؤكد إدارة النادي بشكل حاسم وقاطع وبدون مواربه استمرار التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بما يليق به ويحافظ على مصالح كل الأطراف، لاسيما وأن

بيان نادي الزمالك

وقال مجلس إدارة نادي الزمالك: في هذا السياق يلزم التوضيح أن "النادي" تلقى عرضاً لانتقال اللاعب بشكل نهائي، وتمت دراسته والتفاوض بشأنه بكل شفافية بالاشتراك مع اللاعب فى إطار من الاحترافية والاحترام المتبادل والموازنة بين جميع الاعتبارات، وفي مقدمتها الحفاظ على قوة الفريق فضلا عن مراعاة رغبة اللاعب، وكذلك العوائد المالية والفنية للعرض، وبعد تقييم شامل ومدروس ثبت أن الإبقاء على اللاعب هو الاختيار الأنسب.

وتابع مجلس إدارة نادي الزمالك: تؤكد إدارة النادي بشكل حاسم وقاطع وبدون مواربة استمرار التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بما يليق به ويحافظ على مصالح كل الأطراف، لاسيما أن "زيزو" من العناصر الأساسية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
واختتم النادي بيانه: وأخيراً نتطلع إلى تكاتف ووحدة الجميع من محبى النادي لاستعادة مكانته التي تليق به.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search