الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص سفاح الجيزة الحلقة 4.. ظهور جثة هالة واختفاء فادية

سفاح الجيزة الحلقة 4

سفاح الجيزة الحلقة 4

ياسمين شهاب

A A

عرضت منصة شاهد، مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4، مساء أمس الخميس، وهو العمل المأخوذ عن قصة حقيقية، من بطولة الفنان أحمد فهمي، ويحكى قصة سفاح الجيزة، المتهم في عدة قضايا قتل، منظورة أمام المحاكم حتى الآن.

اقرأ أيضًا: أبرز لقطات تشييع جثمان شقيق عمرو عبدالجليل

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4

يبدأمسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 بمشهد دفن جابر «سفاح الجيزة» لإحدى الجثث التي قتلها، ويمارس بعد ذلك هوايته المفضلة عقب قتل الضحايا، يطبخ أكلته التي يحبها ويتذكر مشهد من الطفولة عندما سرق سندوتش كبدة ووالدته قامت بحبسه وضربه.

ظهور جثمان هالة صديقة زينة

ويأتي المشهد الثاني،بمسلسل سفاح الجيزة بعثور الشرطة على جثمان هالة، صديقة زينة ويبلغها جابر بالخبر، ويطمئنها بأن لم يحدث شئ والشرطة لم تعثر عليها مهما حدث.

يعود المخرج «فلاش باك» لعام 2018 عندما ماتت هالة، وقامت زينة بوضع جثمان هالة في شنطة والنزول بها من الفندق والذهاب إلى جابر.

اختفاء فادية وسؤال والدة أم جابر عنها

اختفت فادية بشكل غامض، مما دفع والدة جابر أن تسأل عنها وهو ينفي أنه يعرف عنها شئ، ونعود «فلاش باك» إلى الخلف عندما ذهبت فادية إلى جابر وأعطته 45 ألف جنيه لاستثمار هذا المبلغ معه.

قتل والدة جابر لزوجها أمامه

تتجول والدته بالعصا التي تسند عليها، ثم تسقط على الأرض وتتذكر مشهد ضرب زوجها لها أمام أعين جابر وهو طفل، ثم تقوم بعد ذلك بقتله.

وفي السياق ذاته، مسلسل «سفاح الجيزة» مأخوذ من قصة واقعية حدثت بين عامي 2015 و2017، لشخص يُدعى «قذافي» الذي تم إلقاء القبض عليه عام 2020 بعد قتله 4 أشخاص بدم بارد، وتم القبض عليه بالصدفة.

search