الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موعد ومكان معرض «أهلا مدارس» بالقاهرة

اجتماع غرفة القاهرة

اجتماع غرفة القاهرة

إيناس خاطر

A A

في خطوة تهدف لدعم الأسر المصرية مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد، قرر مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، إقامة المعرض الرئيسي "العودة إلى المدارس" بعد مناقشات مطولة. 

«غرفة القاهرة» تبدأ فعاليات معرض «أهلا مدارس» الأسبوع المقبل 

واتفق جميع العارضين بالغرفة، على تنظيم المعرض في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، ومن المقرر أن تنطلق فعالياته الأسبوع المقبل.

وقد وافق المجلس بالإجماع على تخصيص الموارد المالية اللازمة لتنظيم المعرض، وذلك من الاحتياطي العام للغرفة، بهدف تقديم سلع بأسعار مخفضة للمواطنين، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي،  كما سيقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبتنظيم من غرفة القاهرة التجارية بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية.

وأكد أيمن العشري، رئيس غرفة تجارية القاهرة، أهمية هذا المعرض الذي يحظى بدعم من الدولة ومؤسساتها العامة والخاصة، مما يعكس دوره الكبير في المجتمع، مشيراً  أن المعرض يسهم في تعزيز المشاركة الشعبية في مثل هذه المناسبات والمواسم، إلى جانب دوره الاقتصادي في دعم التجارة الداخلية وتنشيط الأسواق، كما تجد الأسر المصرية جميع احتياجاتها الدراسية في مكان واحد، مما يوفر عليها الجهد والوقت.

معرض أهلا مدارس في أنحاء القاهرة لمدة 5 أيام متواصلة

وأشار رئيس غرفة القاهرة إلى أن المعرض، المتوقع أن يفتتحه الدكتور مصطفى مدبولي، سيستمر لمدة خمسة أيام وسيقام على مساحة 5,000 متر مربع. 

ويتضمن المعرض كافة مستلزمات العام الدراسي والجامعي الجديد، بما في ذلك الأدوات الكتابية والمستلزمات المدرسية والملابس الجاهزة والزي المدرسي والأحذية والمنتجات الجلدية والحواسيب الآلية، بالإضافة إلى المواد الغذائية وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية للموسم الدراسي.

وأضاف العشري أن مجلس غرفة القاهرة يدرس حاليًا العروض المقدمة من المنتجين والمصنعين والتجار، مشددًا على أن الأولوية ستكون للمنتجات المحلية ذات الجودة العالية، وبأسعار مخفضة فعليًا مقارنة بالأسواق الخارجية ، علي أن يبدأ العام الدراسي الجديد في 21 سبتمبر القادم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search