الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس بث مباشر في الدوري الإسباني 2024

ريال مدريد

ريال مدريد

إسلام عبدالجليل

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال لاس بالماس، بث مباشر في الدوري الإسباني 2024 ينتظر عشاق كرة القدم العالمية وبالأخص عشاق ريال مدريد المواجهة المرتقبة للفريق مع لاس بالماس، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر، شاهد لقاء الفريقين بالدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم، الخميس على ملعب جران كناريا، حيث سيحل ريال مدريد ضيفًا على لاس بالماس في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال موقع الجمهور على اللينك التالي.

لا يتوفر وصف للصورة.

ونقدم لكم عبر موقع الجمهور، مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال لاس بالماس بث مباشر في الدوري الاسباني 2024 ويمكنك متابعة المباراة عبر التواجد في الموقع الإخباري الخاص بنا أثناء إذاعة المباراة.

شاهد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني، بث مباشر

مواجهة قوية مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره ريال سوسيداد مساء اليوم الخميس، في الدوري الإسباني، وأجرى أنشيلوتي تغييرًا واحدًا في التشكيلة الهجومية للفريق، حيث دفع ببراهيم دياز بدلاً من البرازيلي رودريجو جوس.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

سيقود كيليان مبابي هجوم ريال مدريد إلى جانب فينيسيوس جونيور، بينما سيشارك المخضرم لوكا مودريتش أساسيًا في التشكيلة، ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2024.

بث مباشر، مشاهدة لقاء ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ريال مدريد يدخل مباراة اليوم، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير - إيدير ميليتاو - فيرلاند ميندي، في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - لوكا مودريتش، في وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - براهيم دياز، ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2024.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للمسابقة الإسبانية في الشرق الأوسط.
وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء ريال مدريد وريال سوسيداد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search