السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطعنة نافذة بالقلب قتل صديق العمر في المحلة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

كعادت «عطية» الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، ويقطن بمدينة المحلة الكبرى، أن يقضي وقت فراغه برفقة صديق العمر، محمود الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، ففي نهاية كل يوم يذهب أحدهما لبيت الثاني ويصطحبه، حيثما يقرران أن يقضيا وقتاً لطيفاً، فصديق العمر هو الذي يهون علينا مرارة الحياة، والصحبة الجميلة.

«كنت فاكرك صاحبي»

وفي ليلة، أثناء قضاء وقت رائع، رفقت بعضهما على إحدى المقاهي بمدينة المحلة، جاء القهوجي ليحصل منهما على ثمن المشاريب، فنشبت بينهم مشادة كلامية على حساب المشروبات التي قاما بطلبها، وسرعان ما تطورت الى مشاجرة، انتهت بإخراج محمود بسلاح أبيض من وسط طيات ملابسه، وسرعان ما سدد طعنة نافذة لعطية بالصدر، أودت بحياته في الحال، وفر هارباً تاركًا صديقه يسقط وسط بركة من الدماء على أرض المقهى.

هرع الناس إلى طلب النجدة، في محاولة لإنقاذه، عطية الذي ينسكب منه الدماء على أرض المقهى، والذي تغير لونها من اللون الأبيض الى اللون الأحمر، وعندما وصلت سيارة الإسعاف، ليقدموا الإسعافات الأولية إلى المجني عليه، كان قد فارق الحياة، ضارباً بآماله وأسرته عرض الحائط، على يد أعز أصدقائه.

القبض على المتهم

بعد تقنين الإجراءات، وسماع الشهود، وبعمل الأكمنة، نجحت قوات قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، في ضبط الجاني، والسلاح المستخدم في الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بتشريح جثمان المجني عليه، ودفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريعية.

search