الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس «نيس» الفرنسي: عبد المنعم أول لاعب مصري في تاريخ النادي وسيجلب لنا الكثير

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

إسلام عبدالجليل

A A

علق فلوريان موريس المدير الرياضي لنادي نيس الفرنسي، على انضمام محمد عبد المنعم لاعب الأهلي السابق للفريق.

وقال موريس في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي : «نحن مقتنعون بشكل جماعي، بأن محمد سيجلب لنا الكثير».

وتابع كان الاتصال مستمرًا طوال فصل الصيف. لقد لعب آخر مباراة له في الدوري يوم 29 يوليو، وبعد فوز ناديه باللقب، سارعنا بالتحرك حتى يتمكن من الانضمام إلينا.

وأضاف إنه قلب دفاع يتمتع بخبرة كبيرة، بما في ذلك على المستوى الدولي، ويجيد الضربات الرأسية، ويتمتع بصلابة كبيرة وبتعاف جيد. كما أنه معتاد على الضغط.

 جان بيير ريفير رئيس نيس: عبد المنعم هو أول لاعب مصري في تاريخ النادي

وقال  جان بيير ريفير رئيس نيس «إن فترة الانتقالات ليست سهلة على الإطلاق، لكننا نواصل العمل بهدوء، ونتقدم خطوة بخطوة».

وتابع مرحباً بكم يا محمد، الذي كانت العلاقات معه ممتازة منذ البداية. وهو أول لاعب مصري في تاريخ النادي، أتمنى أن يترك بصمة جميلة فينا مرحباً به.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

ودع محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، برسالة مؤثرة، بعد انضمامه إلى صفوف فريق نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل نادي نيس الفرنسي، على خدمات محمد عبدالمنعم، نجم الأهلي، ومنتخب مصر، لتدعيم خط دفاعه خلال الفترة المقبلة.

رسالة مؤثرة من محمد عبدالمنعم لجماهير الأهلي

وقال عبدالمنعم، في فيديو نشره عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، : عارف يعني ايه تنام وتصحى تلاقي حلمك اتحقق، كنت شايف نفسي بتيشرت الأهلي وانا طفل صغير، ولعبت قدام جمهور كبير كان بيهتف باسمي.

وتابع: 15 سنة عشت فيها لحظات كتير فيها تحديات وفخر، الأهلي اداني أكتر من اللي كنت أحلم بيه، واداني شرف ان اسمي يرتبط بالنادي العظيم دا، انا فاكر لما الجمهور أول مرة هتف باسمي لحظة مش هنساها وقلبي كان هيقف من الفرحة لأن الجمهور دا اللي صنعني ووقف جنبي في كل لحظة صعبة.

وأضاف: أنا فاكر أول مرة أدخل ملعب التتش، الملعب اللي شهد جهدنا وعرقنا، الملعب اللي شهد على كل فرحة ونصر، جمهور الأهلي اللي صنعني وصنع اسم محمد عبد المنعم، بشكر كل الجماهير.

وواصل عبدالمنعم: يوم ما لبست التيشرت للمرة الأولى، حسيت إن دي لحظة عمرها ما تتكرر، حسيت إني بقيت لاعب من أولاد الناي الأهلي، النادي اللي حلمت بيه من صغري، كل تمريرة عملتها وكل هدف سجلته كان مليان أحاسيس كتيرة، الذكريات دي مش هتنتهي، الأهلي اداني أكتر من اللي كنت بحلم بيه.

وأكمل: بشكر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، الراجل ده عرف ازاي يحقق أحلامنا، عمره ما بخل علينا بأي نصيحة، وكان دايما السند في الأوقات الصعبة، بشكر اللاعيبة اللي كانت معايا على الحلوة والمرة واللي عملت معاهم ذكريات كتير، وعلى كل بطولة حققناها كتف في كتف.

وأتم: وأخيرًا بشكر المشجعين أيضًا والجمهور اللي هيفضل في بالي طول الوقت، الأهلي أعظم نادي في الكون ودايمًا الطموح هو اللي بيصنع الأبطال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search