الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بث مباشر قناة مفتوحه بي إن سبورتس

قرعة دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا

حسين العجيلي

A A

مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بث مباشر قناة مفتوحه بي إن سبورتس، تقام الآن فعاليات قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، وذلك بنظامها المستحدث، والذي أقره رسميًا، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «ويفا».

بث مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 قناة مفتوحه بي إن سبورتس

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، حول العالم، عن طريقة مجانية، لمشاهدة فعاليات وأحداث قرعة دوري أبطال أوروبا، والتي انطلقت في تمام الساعة السابعة مساءًا، بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، وتقام القرعة لأول مرة بنظام جديد، يمنع الشك، في نزاهة القائمين على تنظيم البطولة.

مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بدون تقطيع

التغيير لم يقتصر على نظام البطولة فقط، بل امتد ليضم أيضًا، نظام إقامة القرعة، وستشهد القرعة طريقة غريبة، لأول مرة، في سحبها الذي سيتم اليوم، ستساعد بشكل كبير على اختفاء شبهات الكرات الساخنة، التي تحتوي على ورقة الأندية الكبيرة في أوروبا، والتي كان يعتمد عليها المنظمون بشكل كبير.

حصريًا شاهد مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد

قرعة دوري الأبطال  ستشهد لأول مرة في تاريخها تغييرًا جذريًا، لتحديد المنافسين، لتتحول من اختيار عنصر بارز من عناصر الكرة العالمية لاختيار الكرات وتحديد المتنافسين إلى النظام الإلكتروني، دون تدخل أي عناصر بشرية.

وتنقل أحداث وفعاليات، قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر شاشة قناة Bein Sports القطرية، فضلا عن قناة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عبر اليوتيوب، ويمكنكم متابعة القرعة ونتائجها على موقعنا، فور إعلانها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search