الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الثانية خلال شهر، زيادة جديدة في أسعار السيارات تهز السوق المصرية

ارتفاع أسعار السيارات في مصر

ارتفاع أسعار السيارات في مصر

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، تواصل أسعار السيارات في السوق المصرية، ارتفاعها خلال شهر أغسطس، وذلك بسبب توقف استيراد السيارات لأكثر من ثلاثة أشهر، مما أدى إلى نقص في المعروض وارتفاع في الطلب. 

ارتفاع أسعار هيونداي للمرة الثانية خلال أغسطس

وقد أعلنت علامة هيونداي عن زيادة جديدة في أسعار هيونداي أكسنت RB المجمعة محليًا، وهي الزيادة الثانية التي تشهدها السيارة خلال الشهر الحالي، مما يعكس التأثير المستمر للأزمة على السوق.

وتأتي هذه الزيادات بعد أن شهدت السيارة زيادة سابقة في بداية الشهر بلغت نحو 10 آلاف جنيه، لتتراوح الزيادة الحالية ما بين 15 و20 ألف جنيه.

سعر ومواصفات سيارات هيونداي أكسنت RB

ويرصد موقع “الجمهور الإخباري”، من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارات هيونداي أكسنت RB بعد الزيادة الأخيرة، وفقًا لما أعلن عنه الوكيل المحلي، وهي:

مواصفات سيارات هيونداي أكسنت RB

تعمل سيارات هيونداي أكسنت RB بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1600 سي سي، يولد قوة تصل إلى 125 حصانًا عند 6300 لفة في الدقيقة، وعزم دوران يبلغ 156 نيوتن متر عند 4200 لفة في الدقيقة. 

يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات، ويتمتع بخزان وقود بسعة 43 لترًا.

تجهيزات هيونداي أكسنت RB

تتميز السيارة بمجموعة من التجهيزات التي تشمل مصابيح أمامية وخلفية من نوع هالوجين، وجنوط حديدية قياس 14 بوصة مع جنوط رياضية مقاس 16 بوصة. 

كما تضم السيارة مرايا جانبية أوتوماتيكية وزجاجًا خلفيًا معتمًا.

وسائل الأمان والراحة داخل سيارة هيونداي أكسنت RB

تحتوي هيونداي أكسنت RB على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى نظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS) وحساسات ركن خلفية لتسهيل عملية الاصطفاف. 

أما من الداخل، فتضم السيارة مكيف هواء يدوي، وشاشة وسطية تعمل باللمس مقاس 7 بوصات تدعم تقنيات أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إلى جانب راديو وبلوتوث و4 مكبرات صوت وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

أسعار سيارات هيونداي أكسنت RB الجديدة

بعد الزيادة الأخيرة، تبدأ أسعار هيونداي أكسنت RB كالتالي:

من  للفئة الأولى: 755 ألف جنيه.

الفئة الثانية: 785 ألف جنيه.

الفئة الثالثة: 825 ألف جنيه.

الفئة الرابعة: 845 ألف جنيه.

الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا: 880 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search